تاریخ انتشار : یکشنبه ۱ خرداد ۱۴۰۱ - ۱۹:۰۵
کد خبر : 73595

المرکزی اللیبی ینفی أنباء تجمید أصوله فی بریطانیا

المرکزی اللیبی ینفی أنباء تجمید أصوله فی بریطانیا

المرکزی اللیبی ینفی أنباء تجمید أصوله فی بریطانیا نفى البنک المرکزی اللیبی، الیوم الأحد، جمیع الأنباء التی تم تداولها حوال قیام البنک المرکزی الإنجلیزی بتجمید مبالغ من أصوله. العالم – لیبیا ویأتی نفی المرکزی اللیبی على خلفیه أنباء تداولتها بعض القنوات والصحف، زعمت فیها بقیام البنک المرکزی الإنجلیزی بتجمید مبالغ من أصول المرکزی اللیبی. وبحسب …

المرکزی اللیبی ینفی أنباء تجمید أصوله فی بریطانیا

نفى البنک المرکزی اللیبی، الیوم الأحد، جمیع الأنباء التی تم تداولها حوال قیام البنک المرکزی الإنجلیزی بتجمید مبالغ من أصوله.

العالم – لیبیا

ویأتی نفی المرکزی اللیبی على خلفیه أنباء تداولتها بعض القنوات والصحف، زعمت فیها بقیام البنک المرکزی الإنجلیزی بتجمید مبالغ من أصول المرکزی اللیبی.

وبحسب البیان الذی شارکه المرکزی اللیبی على صفحته الرسمیه فی فیسبوک، فقد أکد نفی جمیع هذه المزاعم التی تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعی.

"ندعو کافه وسائل الإعلام إلى الالتزام بالمهنیه والموضوعیه، وتحری الدقه والمصداقیه".

البنک المرکزی اللیبی

وبحسب موقع "بوابه الوسط" اللیبی، فقد تداولت وسائل إعلام لیبیه، منذ أیام، أنباء عن تجمید مبلغ ثلاثه ملیارات جنیه أسترلینی من أصول البنک المرکزی اللیبی فی بریطانیا.

وتعادل المبالغ التی زعم تجمیدها حوالی ۱۸ ملیار دینار لیبی.

وبحسب وسائل الإعلام التی تحدثت عن الخبر فقد "سعت بریطانیا، فی عده مناسبات، إلى استصدار تشریع من مجلس العموم (البریطانی) یقضی باقتطاع جزء من أموال لیبیا المجمده لدیها، لسداد تعویضات ضحایا الجیش الأیرلندی.

المقال الرئیسی

برچسب ها :

ناموجود
ارسال نظر شما
مجموع نظرات : 0 در انتظار بررسی : 0 انتشار یافته : 0
  • نظرات ارسال شده توسط شما، پس از تایید توسط مدیران سایت منتشر خواهد شد.
  • نظراتی که حاوی تهمت یا افترا باشد منتشر نخواهد شد.
  • نظراتی که به غیر از زبان فارسی یا غیر مرتبط با خبر باشد منتشر نخواهد شد.