تاریخ انتشار : پنجشنبه ۱۸ فروردین ۱۴۰۱ - ۲۱:۰۴
کد خبر : 70820

وزیر نفط العراق: مساع لتعظیم الإیرادات بأسرع الطرق

وزیر نفط العراق: مساع لتعظیم الإیرادات بأسرع الطرق

وزیر نفط العراق: مساع لتعظیم الإیرادات بأسرع الطرق أکد وزیر نفط العراق احسان عبد الجبار الیوم الخمیس، وجود مساع لتعظیم الایرادات النفطیه، فیما أشار الى أن هناک دعما برلمانیا لتعزیز قدره العراق على تصدیر أکبر کمیه. العالم – العراق وقال عبد الجبار لوکاله الأنباء العراقیه (واع)، أن "الوزاره لدیها امکانیه تأمین صادرات النفط الخام بمعدل …

وزیر نفط العراق: مساع لتعظیم الإیرادات بأسرع الطرق

أکد وزیر نفط العراق احسان عبد الجبار الیوم الخمیس، وجود مساع لتعظیم الایرادات النفطیه، فیما أشار الى أن هناک دعما برلمانیا لتعزیز قدره العراق على تصدیر أکبر کمیه.

العالم – العراق

وقال عبد الجبار لوکاله الأنباء العراقیه (واع)، أن "الوزاره لدیها امکانیه تأمین صادرات النفط الخام بمعدل أکثر من ۳ ملایین و۳۰۰ ألف برمیل من المنافذ الجنوبیه".

وأوضح، أن "العائدات المالیه المتوقعه وفق السیناریوهات المطروحه من قبل وکالات الطاقه العالمیه والباحثین سیکون فیها فائض عما تم اقراره من سعر البرمیل فی الموازنه"، معرباً عن أمله "فی القدره على توفیر العائدات بالمبالغ الملائمه من اجل سد الحاجه الضروریه فی مجال دعم الطبقات الفقیره ووزاره الکهرباء وایفائها باستحقاقاتها امام موظفیها والوقود والکهرباء المستورده".

واشار الى "سعی الوزاره لتعظیم الإیرادات بأسرع الطرق وبما یحافظ على استقرار سوق الطاقه وحصه العراق فی السوق العالمیه"، لافتا الى ان "رئیس اللجنه المالیه حسن الکعبی وعدداً من النواب داعمون لهذه المعطیات من اجل تعزیز قدره العراق على تصدیر اکبر کمیه من النفط وتعزیز مکانه الحقیقی فی سوق الطاقه".

وعبر عبد الجبار عن "تفاؤله باستمرار معدلات زیاده اسعار النفط مع نهایه العام الحالی".

المقال الرئیسی

برچسب ها :

ناموجود
ارسال نظر شما
مجموع نظرات : 0 در انتظار بررسی : 0 انتشار یافته : 0
  • نظرات ارسال شده توسط شما، پس از تایید توسط مدیران سایت منتشر خواهد شد.
  • نظراتی که حاوی تهمت یا افترا باشد منتشر نخواهد شد.
  • نظراتی که به غیر از زبان فارسی یا غیر مرتبط با خبر باشد منتشر نخواهد شد.