تاریخ انتشار : دوشنبه ۲ خرداد ۱۴۰۱ - ۱۳:۰۵
کد خبر : 73640

وزیر لبنانی یدعو دول العالم لمساعده لبنان

وزیر لبنانی یدعو دول العالم لمساعده لبنان

وزیر لبنانی یدعو دول العالم لمساعده لبنان دعا وزیر الأشغال العامّه والنّقل فی حکومه تصریف الأعمال فی لبنان علی حمیه، دول العالم مساعده لبنان من دون أی قید او شرط. العالم – لبنان وقال حمیه الیوم الاثنین خلال تسلم هبه الباصات من فرنسا فی مرفأ بیروت: ندعو دول العالم مساعده لبنان من دون أی قید …

وزیر لبنانی یدعو دول العالم لمساعده لبنان

دعا وزیر الأشغال العامّه والنّقل فی حکومه تصریف الأعمال فی لبنان علی حمیه، دول العالم مساعده لبنان من دون أی قید او شرط.

العالم – لبنان

وقال حمیه الیوم الاثنین خلال تسلم هبه الباصات من فرنسا فی مرفأ بیروت: ندعو دول العالم مساعده لبنان من دون أی قید أو شرط کما فعلت فرنسا.

وشدد حمیه، على أنّ الهدف الأساسی هو تفعیل المرافق العامه البدء بإعداد إطار قانونی جدید للنقل فی لبنان، تکون فیه الدوله هی المنظم والقطاع الخاص هو المُسهِّل . وأشار إلى أنّ لبنان لیس عاجزاً ولا فقیراً ولا مفلساً، إنما یعانی من أزمه مالیه واقتصادیه حاده، بسبب السیاسات المالیه لمده ۳۰ عاماً مرَّت وأن إیرادات مرفأ ومطار بیروت ارتفعت.

وقال: هدفنا زیاده إیرادات الدوله دون المساس بجیوب المواطنین. وکان حمیه، قد لفت، فی وقت سابق، الى أن هناک خمسون باصاً من الدفعه الأولى من هبه الباصات الفرنسیه جرى تحمیلها فی مرفأ مرسیلیا، وستصل إلى مرفأ بیروت فی ۲۰۲۲-۵-۲۳، موضحاً أن مساعده الدول الصدیقه للبنان وشعبه مرحب بها على الدوام ما دامت غیر مشروطه وتطال لبنان بکافه أطیافه ومناطقه.

المقال الرئیسی

برچسب ها :

ناموجود
ارسال نظر شما
مجموع نظرات : 0 در انتظار بررسی : 0 انتشار یافته : 0
  • نظرات ارسال شده توسط شما، پس از تایید توسط مدیران سایت منتشر خواهد شد.
  • نظراتی که حاوی تهمت یا افترا باشد منتشر نخواهد شد.
  • نظراتی که به غیر از زبان فارسی یا غیر مرتبط با خبر باشد منتشر نخواهد شد.