تاریخ انتشار : چهارشنبه ۱۳ بهمن ۱۴۰۰ - ۱۹:۰۲
کد خبر : 66758

إیران تنشىء مطارات جدیده مع الصین وروسیا

إیران تنشىء مطارات جدیده مع الصین وروسیا

إیران تنشىء مطارات جدیده مع الصین وروسیا أعلن المدیر التنفیذی لشرکه المطارات والملاحه الجویه الإیرانیه عن التفاوض مع الصین وروسیا لإنشاء مطارات جدیده وتجهیز المعدات والمنظومات الجویه فی البلاد. العالم – إیران وبیّن "سیاوش مکری" فی تصریح للتلفزیون الإیرانی الیوم الأربعاء أنه تم التباحث مع الصین لاستثمار الأخیره فی مشاریع بناء مطارات حدیثه بدلا عن …

إیران تنشىء مطارات جدیده مع الصین وروسیا

أعلن المدیر التنفیذی لشرکه المطارات والملاحه الجویه الإیرانیه عن التفاوض مع الصین وروسیا لإنشاء مطارات جدیده وتجهیز المعدات والمنظومات الجویه فی البلاد.

العالم – إیران

وبیّن "سیاوش مکری" فی تصریح للتلفزیون الإیرانی الیوم الأربعاء أنه تم التباحث مع الصین لاستثمار الأخیره فی مشاریع بناء مطارات حدیثه بدلا عن الحالیه فی مدن أهواز وبوشهر ومشهد فضلا عن تطویر مطار الإمام الخمینی (رض) الدولی فی طهران، حیث یستدعی ذلک التوصل لاتفاق نهائی.

وشدد على أن إیران حققت الاکتفاء الذاتی فی مجال إنشاء البنى التحتیه للمطارات من حیث الهندسه والاستشارات والمقاولین المحلیین.

وبیّن مکری أن ثمه مفاوضات مع شرکات روسیه لتوفیر المعدات والمنظومات الجویه لتزوید المطارات بهذه المعدات، وبالفعل قد أجرى خبراء مختصون بمجال الاتصالات زیاره تفقدیه للإطلاع على إمکانیات الشرکات الروسیه وتم الاتفاق وإبرام بعض العقود معها.

المقال الرئیسی

برچسب ها :

ناموجود
ارسال نظر شما
مجموع نظرات : 0 در انتظار بررسی : 0 انتشار یافته : 0
  • نظرات ارسال شده توسط شما، پس از تایید توسط مدیران سایت منتشر خواهد شد.
  • نظراتی که حاوی تهمت یا افترا باشد منتشر نخواهد شد.
  • نظراتی که به غیر از زبان فارسی یا غیر مرتبط با خبر باشد منتشر نخواهد شد.